2019-01-26 – 13:07

(كونا) – قالت الشركة الكويتية للاستثمار ان نسبة المشاريع المشاركة في النسخة الثالثة لمعرض الصناع العالمي (ميكرفير الكويت 2019) المقرر عقده خلال الفترة من 5 – 9 فبراير المقبل ارتفعت 40 في المئة لتصل إلى 150 مشروعا.

واكدت الشركة في بيان صحفي اليوم السبت حرصها على تعزيز التنمية الاجتماعية المستدامة ودعم ورعاية مشاريع الشباب الكويتيين ترجمة لتوجيهات سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه نحو الاهتمام بالشباب إيمانا من سموه بأنهم صناع المستقبل.

وأوضحت أن فعاليات المعرض هذا العام تزخر بالعديد من البرامج وورش العمل التي تساهم في عرض المشاريع الخاصة للمبدعين من الشباب أمام الجمهور في صالة 8 بأرض المعارض بمنطقة مشرف على مساحة 8 آلاف متر مربع.

وأضافت أنها تواصل تنظيم أكبر مهرجان دولي يحتضن الصناعات التكنولوجية والفنية والتعليمية على أرض الكويت للعام الثالث على التوالي إذ يعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط بعد ارتفاع أعداد المشاركين من الصناع من داخل وخارج البلاد.

وافادت بأن المعرض استطاع ان يضع بصمة على خارطة المعارض العالمية كما في الولايات المتحدة والدول الأخرى التي ينظم فيها بعد احتضانه طاقات ومواهب مواطنين ومشاركين من دول متعددة يستعرضون خلاله مشاريعهم في مجالات التكنولوجيا والفنون والتعليم.

وذكرت ان المعرض يساهم في نمو قطاع الصناعات الخاصة بالبلاد وله دور فاعل ومؤثر في النهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي في الكويت.

https://www.kuna.net.kw/ArticleDetails.aspx?id=2773767&language=ar

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

%d bloggers like this: